الرئيسية / متابعة إعلامية / النائب مرتضى منصور يتوعد مسئولى محافظ الجيزة بعد هدم نادى الزمالك النهري

النائب مرتضى منصور يتوعد مسئولى محافظ الجيزة بعد هدم نادى الزمالك النهري

توعد  النائب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك محافظ الجيزة بعد قيامه بهدم التجديدات التى تمت فى النادى النهرى التابع لنادى الزمالك بالعجوزه .وكان النائب مرتضى منصور  وعدد من أعضاء مجلس الادارة المنتخب، قد التقوا المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لبحث أزمة النادى النهرى للزمالك بالعجوزة، والخلاف مع محافظة الجيزة بسبب صدور قرارات إزالة للسور وأجزاء من النادى.
 وعقب الاجتماع قال مرتضى منصور، انه قدم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة بصفته، متوعدًا بأن يحاسبه وفقا للقانون الذي خالفه وقام بهدم النادي بعد أن قمنا بتطويره وأنفقنا عليه من المال العام.
من جانبه، قال خالد عبدالعزيز شعبان مقدم طلب الإحاطة ضد محافظة الجيزة لقيامها بهدم النادي النهري وتجاوزها الحدود المسموحة بإزالة التعديات فقط، حتي أن الأمر وصل لإزالة سُوَر النادي بالكامل، والبوابات لأنها غير مخالفة، وتم التعدي علي منشأت النادي أيضًا.
وأضاف عبدالعزيز، أن محافظة الجيزة وعلي رأيها نائب المحافظ الذي حضر اجتماع الاسبوع الماضي بالبرلمان، لما تم اتخاذه من قرارات وفقا للائحة المحلي في البند رقم ١ ، كذاك عدم احترام قرارات البرلمان.
وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عقدت اجتماعا الأسبوع الماضى، حضره رئيس نادى الزمالك، وعلاء هراس نائب محافظ الجيزة، ورئيس حى العجوزة، وأوصت اللجنة بوقف أى إجراءات بشأن النادى لحين دراسة وفحص الأوراق المقدمة الخاصة بالمشكلة سواء من طرف المحافظة أو رئيس النادى.

شاهد أيضاً

ننشر تقرير “تشريعية البرلمان” حول الإذن بسماع أقوال مرتضى منصور ببعض القضايا

  ننشر تقرير اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *